إيداع فايسبوكي بأولاد تايمة بمؤسسة الأمراض العقلية والنفسية بانزكان

أفادت مصادر مطلعة لجريدة النية بريس، أن شخص صاحب صفحة شخصية معروف بنشر محتويات على منصة فايسبوك تمس بجهاز الأمن الوطني داخل مدينة أولاد تايمة، تم إيداعه مؤخرا رهن الاستشفاء بمؤسسة متخصصة
في الأمراض العقلية والنفسية بمدينة إنزكان، وذلك بعد تقييم طبي دقيق لحالته.

وكان هذا الشخص قد أثار جدلا واسعا داخل المدينة بسبب ادعائه عدم التفاعل مع شكواه، حيث تم تفنيد هذا الادعاء من خلال بلاغ رسمي أصدرته ولاية أمن اكادير.

و تضيف ذات المصادر على أنه قد رافق عناصر الدرك الملكي هذا الشخص إلى الطبيب المختص، الذي أكد أن المعني كان يتابع علاجه سابقا بسبب اضطرابات عقلية ونفسية، وأن حالته تستوجب متابعة طبية مستمرة.

بعد ذلك، أُخطر مكتب النيابة العامة بالموضوع، الذي قرر على إثره إيداع هذا الشخص بمؤسسة الأمراض العقلية والنفسية بانزكان لضمان تلقيه العلاج اللازم في بيئة صحية وآمنة.

ويأتي هذا القرار في إطار احترام القانون وضمان سلامة الفرد والمجتمع، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية تقديم الدعم الطبي والنفسي للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات صحية عقلية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)