مختل عقلي يُهشم زجاج سيارة أجرة وسط مدينة أولاد تايمة.. وسائقي الطاكسيات يطالبون بالحماية

شهدت مدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت واقعة جديدة تضاف إلى سلسلة الحوادث المتعلقة بظاهرة المختلين عقلياً، حيث أقدم أحد هؤلاء على تهشيم زجاج سيارة أجرة صغيرة وسط المدينة، مما أثار استياء السائقين والساكنة على حد سواء.

و عبر بعض مهنيي سيارات الأجرة في تواصلهم مع جريدة النية بريس عن استيائهم الكبير من عدم استجابة السلطات لمطالبهم المتكررة، و طالبوا عبر جريدتنا من والي الجهة السيد سعيد أمزازي بالتدخل السريع للحد من هذه الظاهرة التي باتت تهدد سلامة السائقين والمواطنين.

وحسب مصادر من داخل قطاع النقل، فإن سائقي سيارات الأجرة يستعدون لتنظيم وقفة احتجاجية للتعبير عن رفضهم لهذا الوضع، مهددين بالتصعيد في حالة عدم استجابة السلطات لمطالبهم. ويطالبون بتوفير الحماية لهم من الاعتداءات المتكررة التي يتعرضون لها من طرف المختلين عقلياً، والتي أصبحت تشكل خطراً على حياتهم وسلامة الركاب.

وفي هذا السياق، نود أن نذكر أن جريدة النية بريس قد سبق أن نبهت في عدة مقالات إلى خطورة هذه الظاهرة التي تؤرق بال الساكنة الهوارية، لكن للأسف، يبدو أن نداءاتنا لم تلقَ آذاناً صاغية من المسؤولين المحليين، وكأن الأمر لا يعنيهم.

و يبقى السؤال المطروح: إلى متى ستظل هذه الظاهرة مستمرة دون تدخل فعلي من الجهات المعنية؟ وهل ستتحرك السلطات قبل أن تتفاقم الأمور أكثر؟

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)