الانتخابات الجزئية ..الفازيقي ينافس على مقعد الدائرة 8 بجرادة

أعلن الناشط الجمعوي والسياسي محمد الفازيقي، ترشحه لخوض غمار الانتخابات الجزئية المزمع تنظيمها بالدائرة 8 بمدينة جرادة في 27 أبريل الجاري. 

وكتب الفازيقي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك بعد وضع ترشيحه لدى السلطات أنه “بعدما اقدم الاخ بشيرن خالد على استقالته من جماعة جرادة أعلن رسميا ترشحي في الدائرة 8 من اجل إكمال طريق النضال من داخل الجماعة”.

وكانت السلطات قد أعلنت عن شغور مقعد الدائرة المذكورة، بعد تقديم العضو الفائز باسم التقدم والاشتراكية في إطار المبادرة التي أطلقها السكان باسم “التوجه العام”، لاستقالته من مهامه الانتدابية.

وهذه الاستقالة كشفت عن وجود شرخ في الأغلبية المسيرة لجماعة جرادة، حيث تروج أخبار قوية عن إنقسام حاد في هذه الأغلبية، وهو ما يؤشر على تأزم الوضع أكثر في مجلس المدينة.

ويعول الفازيقي على الرصيد الذي راكمه خاصة في العمل الميداني لكسب ثقة ساكنة الدائرة المذكورة والعودة إلى المجلس، حيث يراهن على هذه العودة لتدشين فترة جديدة من النشاط الجماعي، يعزز أيضا حضوره في الانتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة، خاصة مع إمكانية اجراء الانتخابات المقبلة في جرادة بنظام اللائحة بعد تزايد عدد السكان.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)