المسجد النبوي يستقبل ملايين المصلين خلال النصف الأول من رمضان

أكد الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في السعودية، أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي استقبلت خلال النصف الأول من شهر رمضان أكثر من 15 مليونا و700 ألف مصل ومصلية في المسجد النبوي الشريف، وأن إجمالي عدد المصلين من شهر محرم لهذا العام حتى اليوم بلغ 163 مليون مصل ومصلية.

وأكد أن الوكالة من خلال خطتها التشغيلية في تنظيم الحشود وكثافة الأعداد التي يشهدها المسجد النبوي هيأت هذا الأخير للزوار والمصلين لضمان انسيابية الحركة، وكذلك تعقيمه وتنظيف سطحه وساحاته ومرافقه، وتسهيل جميع الخدمات لينعم الزوار والمصلون بالراحة ويؤدوا عباداتهم بكل يسر وطمأنينة.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)