الجيش الإسرائيلي: مقتل إسرائيليتين بإطلاق نار في الضفة الغربية

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الجمعة، مقتل إسرائيليتين وإصابة ثالثة بجروح خطيرة جراء إطلاق نار شمالي الضفة الغربية

وأكدت هيئة البث وإذاعة الجيش الإسرائيلي، في بيان لها، أن سيدتين فارقتا الحياة بينما أصيبت الثالثة بجروح خطيرة.

وقد جاء هذا الهجوم، بعد يوم من اندلاع أعمال عنف على الحدود مع لبنان وغزة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)