يستقبل السجن المحلي بمدينة ورزازات، اليوم الإثنين، رئيس المجلس الجماعي لمدينة ورزازات، عبد الله حينتي، بعدما أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات، بمتابعته في حالة اعتقال.
الأمر بالمتابعة في حالة اعتقال يعود إلى اتهام رئيس جماعة ورزازات بـ”إهانة مؤسسة القضاء والإدلاء بتصريحات تمس استقلاليتها” في تسجيل صوتي، ادعى فيه استغلال علاقاته مع شخصيات قضائية للاستفادة من أحكام قضائية لصالحه.

تعليقات ( 0 )