أعرب عدد من سكان مدينة أولاد تايمة في تصريحهم لجريدة النية بريس عن ارتياحهم الكبير للمجهودات الأمنية الجبارة التي تقوم بها فرق أمنية مشتركة تابعة لمفوضية أولاد تايمة، بقيادة “المراقب العام سعيد ريبوع، رئيس مفوضية الشرطة بأولادتايمة.
وتميزت هذه الجهود بحملات تمشيطية غير مسبوقة شبه يومية، شملت مختلف المناطق والبؤر السوداء.
وأكدت مصادر الجريدة أن عناصر الأمن تجوب الشوارع والأزقة بشكل مكثف، مُجففين منابع الجريمة وضبط أي سلوك مخالف للقانون.
كما تضاعفت الحملات التمشيطية، على الرغم من قلة عدد أفراد الأمن، وذلك بفضل تفانيهم والتزامهم بتحقيق الأمن والأمان.
وشملت الحملات أيضاً دوريات أمنية لضمان سلامة التلاميذ في محيط المؤسسات التعليمية وإلى جانب ذلك، تم تنفيذ عمليات مداهمة مُحكمة للمقاهي والأماكن المشبوهة وغير المرخصة.
وتأتي هذه العمليات الأمنية ضمن الجهود والمساعي التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني للوقاية من مختلف الأفعال الإجرامية، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم بما يضمن تدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين.
هذا وأثنت الساكنة على هذه الحملات الأمنية، مؤكدة أنها تُسهم بشكل كبير في شعورهم بالأمان، وأنها تُجسد شعار “الشرطة في خدمة المواطن”.

تعليقات ( 0 )