أثار وضع مطبات في مختلف شوارع مدينة أولاد تايمة موجة من الانتقادات الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من رواد فايسبوك عن استيائهم من الطريقة العشوائية التي تم بها تثبيت هذه المطبات، مشيرين إلى غياب المعايير والجودة المطلوبة في إنشائها. هذه الانتقادات تأتي في ظل تزايد المخاوف من المخاطر التي قد تشكلها هذه المطبات على سلامة السائقين والمارة.
وخلال زيارة قامت بها جريدة النية بريس لمدينة أولاد تايمة، لاحظنا غيابًا واضحًا في التشوير الأفقي والعمودي الذي يجب أن يصاحب مثل هذه الإجراءات. هذا الغياب لا يساهم فقط في ارتباك السائقين، بل قد يؤدي إلى حوادث سير مميتة في المستقبل. فالمطبات التي وضعت دون اتباع المعايير المعمول بها تزيد من الفوضى والعشوائية التي أصبحت سمة تميز المدينة.
المشهد الحالي في أولاد تايمة يثير تساؤلات عديدة حول مدى المسؤولية التي يتحملها القائمون على تدبير شؤون المدينة، إذ يعبر المواطنون عن قلقهم إزاء الطريقة التي يتم بها تسيير الأمور، وكأن المدينة بدون مسؤول يضع سلامة المواطنين على رأس أولوياته. وكتب أحد المواطنين على موقع فايسبوك: “إلى متى سيستمر هذا الوضع؟”
ڤيديو:

تعليقات ( 0 )