تدخل رجال الدرك الملكي بأولاد تايمة لفتح طريق بعد إغلاقها من قبل شخص مختل عقلي

شهدت منطقة إسن نواحي أولاد تايمة التابعة لإقليم تارودانت حادثة غير متوقعة مساء أمس الأربعاء 4 شتنبر الجاري، حيث قام شخص يعاني من اضطرابات عقلية بوضع الحجارة والأزبال وسط الطريق، مما أدى إلى عرقلة حركة المرور بشكل تام. هذه الواقعة أثارت حالة من القلق بين السائقين، لا سيما مواطن كان يقود سيارته وتفاجأ بوجود الطريق مغلقة.

وعند تلقي رجال الدرك الملكي باولاد تايمة الإشعار، سارعوا فوراً إلى التدخل للتعامل مع الوضع حيث تمكنوا من إزالة العوائق وإعادة فتح الطريق في وقت قياسي، مما سمح بعودة حركة المرور بشكل طبيعي.

حاز هذا التدخل الفوري على إشادة من المواطنين الذين عبروا عن امتنانهم لسرعة استجابة الدرك الملكي ويقظتهم في حماية المواطنين وتأمين حركة السير، خاصة وأن هذه الطريق تشكل شرياناً حيوياً يربط مدينة أولاد تايمة بالعديد من المناطق المجاورة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)