أصيب أكثر من 30 شخصا بتسمم جماعي، مساء الأربعاء، بمنطقة سباتة بعد تناولهم لوجبات سريعة يطلق عليها شباب الحي (الخبزة العجيبة) بسناك للوجبات السريعة.
وحسب مصادر متطابقة، فإن جميع الحالات المصابة كانت قد تناولت وجبات سريعة من أحد المحلات المعروفة في المنطقة، والتي تقدم ما يسمى بـ”الخبزة العجيبة”.
وقد أدت هذه الوجبات الملوثة إلى إصابة عشرات الأشخاص بأعراض التسمم الغذائي، مما استدعى تدخل الطواقم الطبية والتمريضية بشكل عاجل.
وقالت مديرة المستشفى، في تصريح صحافي، إن حالات الإصابة كانت بسبب وجبة ساندويش خفيفة، وغير مستبعدة أن يرتفع عددها في الساعات المقبلة.

تعليقات ( 0 )