الملك محمد السادس يفتتح الدورة الخريفية للبرلمان غدا الجمعة

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ لها، أن الملك محمد السادس، سيترأس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية الحادية عشرة بمقر البرلمان، وذلك يوم غد الجمعة 07 ربيع الثاني 1446 هـ موافق 11 أكتوبر 2024 م.

وأوضح البلاغ، أنه وبهذه المناسبة، سيلقي الملك محمد السادس خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان: مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الرابعة و40 دقيقة من عصر يوم الجمعة “

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)