أرملة الزعيم الراحل عبد الرحيم بوعبيد تنتقل الى دار البقاء

النية بريس الثلاثاء 18 أبريل 2023 - 13:24

توفيت مساء أمس الإثنين، نجاة بوزيد، أرملة الزعيم الوطني عبد الرحيم بوعبيد، بعد صراع مرير مع المرض، عن سن يناهز 83 سنة

وأعلنت مؤسسة عبد الرحيم بوعبيد وفاة نجاة بوزيد أرملة الزعيم الاتحادي عبد الرحيم بوعبيد بعد معاناة مع مرض عضال.

وجاء في منشور المؤسسة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انتقلت الى دار البقاء في هذه الليلة المباركة السيدة نجاة بوزيد، أرملة الفقيد عبد الرحيم بوعبيد، بعد صراع مرير مع المرض تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته واللهم ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وانأ اليه راجعون”.

وسيوارى جثمان الفقيدة الثرى اليوم الثلاثاء بمقبرة الشهداء بعد صلاة العصر.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 22:23

4 تغييرات في تشكيلة وهبي لمواجهة هايتي

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 10:29

بعد الزيارة المفاجئة لمستشفى بيوكرى.. هل اقترب موعد زيارة الجنرال دوبريكاد “الحارثي” لمستشفيي أولاد تايمة وتارودانت؟

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 10:01

المغرب يراهن على الخبرة الفرنسية لتسريع التحول نحو فلاحة ذكية ومستدامة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 09:41

“لقد عدت” .. رونالدو يرد على منتقديه