تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أولاد تايمة، من توقيف شخصين في العشرينات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.
وجرى إيقاف المشتبه فيهما بحي سيد السايح بمدينة أولاد تايمة، وهما على متن دراجة نارية، حيث أسفرت عملية التفتيش عن ضبط أزيد من 6 كيلوغرامات من مخدر الشيرا كانت بحوزتهما.
وحسب مصدر أمني، فإن المعنيين بالأمر كانا ينشطان في مجال ترويج المخدرات على مستوى المدينة، قبل أن تقود التحريات والأبحاث الميدانية إلى رصدهما وتوقيفهما في حالة تلبس.
وقد تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتحديد باقي المتورطين المفترضين في القضية.
ويُذكر أن عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بأولاد تايمة تواصل منذ عدة أشهر حملاتها الأمنية المكثفة ضد مروجي المخدرات ومختلف مظاهر الجريمة والانحراف، في إطار استراتيجية تروم تعزيز الأمن ومحاربة كافة أشكال الخروج عن القانون. وقد أسفرت هذه العمليات المتواصلة عن توقيف عدد من المشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، الأمر الذي ساهم في تعزيز الشعور بالأمن والطمأنينة لدى المواطنين، وخلف ارتياحاً واسعاً في صفوف ساكنة هوارة التي نوهت بالمجهودات الأمنية المبذولة للحفاظ على النظام العام وحماية أمن الأشخاص والممتلكات.




تعليقات
0