الملك يهنئ عاهل بلجيكا بمناسبة عيد ميلاده

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهل بلجيكا،  الملك فيليب، وذلك بمناسبة عيد ميلاد جلالته.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أطيب التمنيات للملك فيليب بموفور الصحة والسعادة.

كما أعرب الملك عن متمنياته بأن يكون هذا اليوم “يوما حافلا بالأفراح والتقاسم لجلالته ولأسرته”

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)